في تصنيف شخصيات مشهورة بواسطة

وفاة الاعلاميه نجوى قاسم ، ما هو سبب وفات المذيعة نجوى قاسم ، من هي المذيعة نجوى قاسم ، السيرة الذاتية لنجوى قاسم ، تاريخ ميلاد المذيعه نوى قاسم ، من هو زوج نجوى قاسم. ، ما هي ديانة المذيعة نجوى قاسم ، ما هي جنسية نجوى قاسم ، ما هو برج المذيعه نجوى قاسم ، من هم أولاد المذيعه نجوى قاسم ، ما هي انجازات الفنانه نجوى قاسم ، تاريخ وفاة المذيعه نجوى قاسم ، عائلة نجوى قاسم

من هي نجوى قاسم؟ 

من هي نجوى قاسم ويكيبيديا 

نجوى قاسم (وُلدت في 7 تمّوز/يوليو عام 1967 في بلدة جون وتُوفيّت في 02 كانون الثاني/يناير 2020 في دبي)، وهي مذيعة لبنانية عملت مقدمة برامج سياسية في قناة العربية الفضائيّة، حيثُ قدمت البرنامج اليومي «حدث اليوم» على قناتي العربية و‌العربية الحدث. غطّت نجوى أخبار الحروب في أفغانستان والعراق ولبنان؛ وعملت في البداية لمدة 11 عامًا لحسابِ تلفزيون المستقبل قبل أن تنتقل إلى قناة العربية في عام 2003 كصحفية ومذيعة رغبةً منها في قناة أكثر تخصصًا في الأخبار السياسية.

من هي نجوى قاسم السيرة الذاتية 

حصلت نجوى قاسم في عام 2006 على جائزة أفضل مذيعة في المهرجان العربي الرابع للإعلام في بيروت. سُمّيت على موقع قناة العربية بـ «قطعة الكريستال» وسمّتها جريدة الرياض السعودية بـ «المراسلة الحربيّة».

اختيرت في عام 2011 من بينِ أقوى مائة سيدة في العالم العربي من قبل مجلة أريبيان بزنس؛ وحصلت في العام الموالي على جائزة مؤسسة مي شدياق للإبداع التلفزيوني.

سبب وفاة نجوى قاسم 

توفيت صباح اليوم الإعلامية نجوى قاسم، داخل شفتها، وبحسب المعلومات الأولية فإن سبب الوفاة هو سكته قلبية


قم بالبحث عن سؤالك على هذا الموقع عبر أيقونة البحث لإيجاد الحل الصحيح، وبإمكانك البحث على قوقل بعد السؤال اكتب بصمة ذكاء 

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
سُئل يناير 3، 2020 في تصنيف منوعات بواسطة bthika
0 إجابة
سُئل يناير 3، 2020 في تصنيف منوعات بواسطة bthika
0 إجابة
سُئل يناير 2، 2020 في تصنيف منوعات بواسطة bthika
1 إجابة
مرحبًا بك إلى بصمة ذكاء، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...